English French

عميد الكلية

كلمة الأستاذ الدكتور عميد الكلية

رسالة من القلب إلى طلبة وطالبات الكلية......

   أمالنا معلقة عليكم لبذل الجهد لطلب العلم لتكونوا نواة لمجتمع صالح ننعم فيه جميعا بالأمن والأمان ورغد من العيش بعيدا عن المحسوبية والوساطة. انها دعوة خالصة وصادقة لتغيير نمط حياتكم إلى طريق العلم والعمل بجد واجتهاد للإلمام الجيد بالعلوم التجارية في مجالات المحاسبة والإدارة والاقتصاد والتأمين والإحصاء، لتكونوا أحد الركائز الأصيلة في مكافحة الفساد المالى والإدارى والاقتصادي، عندما يحين وقت تحملكم للمسئوليات في مواقع العمل المختلفة.

   وإدارة الكلية ملتزمة بتحقيق رسالتها بتطبيق مناهج دراسية متطورة لإعداد خريج مؤهل علمياً وعملياً لمواكبة متطلبات سوق العمل المحلية والاقليمية، وإتاحة خدمات تعليمية وبحثية ومجتمعية تشجع على الإبداع والابتكار في إطار مبادئ الجودة والتطوير المستمر. ومن ثم ليكن شعاركم انطلاقة نحو التفوق فبقوة البدايات تكون روعة النهايات.

ورسالة من القلب لزملائى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين في الكلية ......

   إن أحد أهم معايير تقدم الأمم ورقيها في سلم الحضارات هو مدى تقدم مؤسساتها التعليمية التي تسهم في بناء مجتمع مؤهل ومدرب من خلال تخريج أجيال ذات كفاءة عالية وشخصية متميزة قادرة على الإبداع والعطاء وتحقيق التقدم الحضارى المنشود عن طريق نشر العلم على أوسع نطاق.

   وليكن شعارنا العمل بروح الفريق لتحقيق غاياتنا ممثلة في؛ التميز الفكرى والمهنى والبحثى، وهيكل تنظيمى ملائم وجهاز إدارى كفء، ودور رائد وفعال في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإعلاء القيم والأخلاقيات بالكلية.

  أسأل الله أن يوفقنا جميعا لما فيه الخير لوطننا الحبيب مصر ولسائر الأمة العربية والإسلامية.