English French

الأستاذ الدكتور أحمد محمد بيومى رئيساً لجامعة مدينة السادات

22-03-2017

أصدر السيد/ عبدالفتاح السيسى - رئيس جمهورية مصر العربية  يوم الثلاثاء الموافق 21 مارس 2017 قرارًا بتعيين الأستاذ الدكتور/ أحمد محمد بيومى  – رئيساً لجامعة مدينة السادات لمدة أربعة سنوات.

وقد كان الدكتور أحمد بيومي يشغل منصب وكيل كلية الطب البيطري لشئون التعليم والطلاب ورئيس قسم الصحة والامراض المشتركة.

وقد سبق أن تولى الدكتور بيومي في فترات سابقة منصب وكيل كلية الطب البيطري للدراسات العليا والبحوث ومنصب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

والجدير بالذكر أن الاستاذ الدكتور / أحمد بيومي قد حصل علي درجة الدكتوراه من جامعة قناة السويس ، بعد بعثة للاشراف المشترك بجامعة جيسن بألمانيا.

ويعتبر الدكتور أحمد بيومي هو الرئيس الثاني لجامعة مدينة السادات خلفا للأستاذ الدكتور صلاح البلال رئيس جامعة السابق والأستاذ بكلية الطب البيطري أيضا.

وقد أعلن الدكتور بيومي عن سعادته البالغة لثقة السيد رئيس الجمهورية والقيادات السياسية به متقدما بخالص الشكر لفخامة رئيس الجمهورية ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ولكل من تقدم اليه بالتهنئة.

هذا وقد صرح سيادته بأنه يعتبرهذا المنصبِ تكليفا للنهوض بهذه الجامعة الواعدة مستكملا مسيرة العطاء والتنمية بالجامعة.

وقد عبر الدكتور بيومي عن ثقته الكبيرة في أسرة الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب في العمل سوياً كفريقٍ واحدٍ من اجل النهوض بهذه الجامعة في قطاع التعليم والطلاب، وقطاع الدراسات العليا والبحث العلمي، وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معتمدين على أسس علمية وتقنية تتواكب ومتطلبات العصر الحديث.

وقد توجه سيادته بالتحية إلى أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والسادة العاملين متعهداً بأنه سوف يعمل قدر استطاعته على حل مشاكلهم وتلبية متطلباتِهم ورفع كفاءةِ الجهاز الإداري.

ويولي سيادته عنايةً خاصة لتطوير اللوائح الدراسية للمرحلة الجامعة الأولى وللدراسات العليا، و للبحث العلمي بالجامعة واستكمال منشئات الجامعة.

وتوجه سيادته بالتحية إلى أبنائه الطلاب مرحباً بهم وواعداً إياهم بأنه سيعمل  على حل جميع مشاكلهم سواء كانت خاصة بالعملية التعليمية أو الرعاية الصحية والإقامة بالمدن الجامعية.

أما بالنسبة للمجتمع المحيط بالجامعة فقد وعد الدكتور بيومي أنه سيعمل جاهداً على أن تكون هذه الجامعةُ مركزاً تنويرياً وحضارياً ينشر العلمِ والمعرفةِ في أرجاء المجتمعِ، وأنه يصبو إلى تكاتفِ جهودِ الأطراف المجتمعية من أجل النهوض بالمجتمع وتقديم الخدمات التي يستحقها وأولها إنشاء مستشفى جامعي وكلية الطب التي تفتقر اليها مدينة السادات.

يجتمع أعضاء مجلس قسم المحاسبة والمراجعة لبحث المستجدات بالقسم ...

عقد قسم ادارة الاعمال سيمنار اليوم الاربعاء الموافق 5 ابريل 2017 ...

القائمة البريدية

إشترك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد الموقع من اخبار و احداث وفعاليات ...

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader