English French

كيفية ممارسة الأسرة لنشاط الطلابي

04-10-2018

لكي تنفذ أي أسرة نشاط بالكلية هناك خطوات إدارية يجب إتباعها كي تتمكن من تنفيذ هذا النشاط وهذه الخطوات هي:

  1. يكتب طلب باسم السيد الأستاذ الدكتور عميد الكلية ورائد عام الاتحاد بنوع النشاط المراد تنفيذه ويشتمل هذا الطلب علي جوانب النشاط المراد تنفيذه بمعني انك إذا أردت إصدار مجلة أو إقامة نشاط له دخل مادي يجب أن تذكر ذلك في طلبك .
  2. الطلب يقدم إلي رعاية الشباب من مقرر الأسرة علي أن يكون موقعا من رائد الأسرة ولا تعتمد الطلبات الغير موقعه من رائد الأسرة .
  3. تقوم رعاية الشباب بالتنسيق بين اسر الكلية حتى لا تصطدم الأنشطة بمعني لا يجب أن تقوم أكثر من أسرة بأكثر من رحلة لمدينة واحده في يوما واحد.
  4. تمرر الموافقة بعد التوقيع عليها من مشرف لجنة الأسر ومدير رعاية الشباب إلي السيد الدكتور رائد لجنة الأسر وبعده السيد الدكتور رائد عام الاتحاد .
  5. بعد ذلك تأخذ الموافقات علي إقامة النشاط وفى حالة وجود تظلمات من عدم الموافقة علي إقامة نشاط يكون ذلك عن طريق رائد الأسرة علي أن يتم مناقشة الموضوع مع مدير رعاية الشباب لمعرفة وجهة النظر في القرار .
  6. ينتهي دور الطالب مقرر الأسرة عند إحضار الطلب لإدارة رعاية الشباب موقعا عليه من رائد الأسرة .
  7. دور رعاية الشباب هو تحديد الوقت المناسب لإقامة النشاط و التنسيق لضمان عدم تعارضه مع نشاط آخر يكون قد سبق الموافقة عليه أو تعارضه مع خطط الدراسة بالكلية ويتم إخطار مقرر الأسرة بالقرار سواء كان بإقامة النشاط أو عدم إقامته .

يجتمع أعضاء لجنة الأيزو بالكلية برئاسة د/ عزت أحمد الفضالى_مدير...

ينعقد إجتماع مجلس قسم إدارة الأعمال لدراسة المستجدات بالقسم ...

القائمة البريدية

إشترك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد الموقع من اخبار و احداث وفعاليات ...

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader