English French

السيد أ.د / رئيس الجامعة والسيد أ.د /عميد الكلية يتابعان اليوم أعمال الامتحانات بكلية التجارة فى أول أيامها

06-06-2021

تفقد اليوم - الأحد الموافق 6/6/2021 -  السيد الأستاذ الدكتور أحمد محمد بيومى _ رئيس جامعة مدينة السادات والسيد الأستاذ الدكتور عبدالحميد أحمد شاهين _ عميد الكلية سير أعمال إمتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى  2020/2021  بكلية التجارة فى أول أيامها.

حيث حرص معالى السيد أ.د/ رئيس الجامعة  على التواجد بين الطلاب بكلية التجارة ومتابعة سير الإمتحانات ومتابعة مدي تحقيق التباعد بين الطلاب وتوفير التهوية الجيدة داخل قاعات الامتحان لحماية الطلاب والملاحظين وأشاد " سيادته " بإلتزام الطلاب والطالبات بالإجراءات الإحترازية، وإرتدائهم الكمامات، وإتباع التعليمات والحفاظ على التباعد الاجتماعي .

وأشار سيادته إلى أن الإجراءات الإحترازية تتوافق مع جميع الإشتراطات الصحية التى حددتها وزارة التعليم العالى ، والتي توفر حماية كاملة للمشاركين في الامتحانات من طلاب ومراقبين ، وتتضمن الفحص عن طريق البوابات وأجهزة قياس الحرارة وتوزيع الكمامات الواقية ، وتقليل عدد الطلاب في لجان الامتحانات . موضحا أن الحفاظ على سلامة وصحة الجميع سواء الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس والعاملين هي على رأس الأولويات التي تهتم بها الجامعة .